ايمان ام عظيمه


حكايه حقيقيه
الأم العظيمه

 هذه القصه سمعتها من طبيب عيون صديق لي؟ (هو الآن ابونا فلان )  قال:
وانا اعمل بعيادتي دخلت سيده بسيطه تقول لي انها تشعر  ان عين ابنتها اليمنى غير طبيعيه، وقالت لي اكتب لي قطره حتى لو كانت غاليه لان العين اهم شيء  .فحصت عين الطفله وبدأت أشك في .. فطلبت منها ان تحضرها غدا لافحصها تحت تاثير مخدر، حيث انها طفله صغيره ،وفعلاجاءت الأم مع طفلتها وعلامات القلق تبدو على وجهها  ..وعندما فحصتها زادت شكوكي  ! فطلبت منها عمل موجات صوتيه واشعه مقطعيه ..بدات اتاكد   من المأساه-يا للهول كيف استطيع ان أخبر أم ان ابنتها لديها ورم نادر جدا يصيب الاطفال يسمى retinoblastoma !!
وكان علاجه وقت ذاك (منذ٢٠سنه)قبل اكتشاف وسائل العلاج الحديثه هو استئصال العين قبل ان يمتد للمخ والعين الاخرى !
خرجت من هذا المأزق بأن حولتها الى الاستاذ فلان( غير مسيحي)
وفعلا اخبرها انها تحتاج الى استئصال للعين باسرع وقت وبمساعدة استاذ التخدير (فلان) والعمليه تتكلف  مع الرأفه ٣٠٠٠ جنيه وكان ذلك مبلغا فادحا وقتها .
هل تتخيل وقع الخبر على هذه الأم المسكينه !!
فهي ستدبر المبلغ لا لكي تشفى ابنتها بل لكي تستأصل  ...
بعد ان افاقت من الصدمه بدات تدبر المبلغ وبصعوبه شديده جمعته ، وقبل ان تذهب للطبيب قررت ان تأخذ بركة ابو سيفين فتوجهت لكنيسته بمنطقة امبروزو بالاسكندريه
،وهناك  انهارت في البكاء لمدة ربع ساعه متواصله واخيرا توصلت الى حل  ،هل تعرف او تخمن يا صديقي ماهو ؟؟؟؟
نعم  ! لقد اخرجت ٣  ظروف  كل ظرف به ١٠٠٠ جنيه هو كل المبلغ المطلوب الذي جمعته جنيها جنيها ،واسقطته بالصندوق امام ايقونة ابو سيفين بعد ان اضاءت شمعه   ،ومسحت دموعها  وشعرت بقوة تسري في داخلها وعادت للمنزل في سلام.
قال صديقي الطبيب :ثم عادت الي بالعياده في اليوم التالي وقالت لي اكشف على بنتي ؟حاولت التملص من الموضوع وارجعت لها الكشف ولكنها اصرت ..وهنا كانت المفاجأه !!!لم اصدق نفسي ماذا حدث ؟  معقوله !!العين سليمه ١٠٠% !!
حكت لي القصه فمجدت الله وقديسيه وطلبت منها التوجه للاستاذ فلان ليتاكد من المعجزه
وفعلا ذهبت اليه وظن في البدايه انها العين السليمه وانه كتب اليمنى بدل اليسرى ثم فحص العين الاخرى فوجدها سليمه فسألها هل هذه اختها التوأم ؟فقالت له بل هي نفس الطفله  ، لكنه اراد ان يتأكد قبل ان يقول كلمته فطلب منها عمل نفس الاشعات ثانية،   وتأكد من انها سليمه ،فقال لها  كيف حدث هذا ؟ قالت له   يا دكتور دا ربنا وشفاعة ابو سيفين
قال لها الاستاذ: اسمع عن المعجزات التي تحدث عندكم ولكني رأيتها اليوم بنفسي !!!!!
- اتسعت عيناي وانا اسمع من صديقي الطبيب القصه وقلت له، انا لست متعجبا من المعجزه فانا اعرف قوة الله في قديسيه ولكني اتعجب من ايمان هذه الام العظيمه  !!
الم تفكر لحظه ماذا لو لم تحدث معجزه ؟كيف ستدبر المبلغ ثانية ؟ فالطبيعي ان انذر شيئا واذا تم اوفي النذر  !!
"يا امراة عظيم ايمانك! ليكن لك كما تريدين، فشفيت ابنتها من تلك الساعه " مت ١٥:٢٨
اقرأ وارسلها لآخرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...