عندي ثقة فيك !! تامل كتابى فى امانه الله نحونا



عندي ثقة فيك !!

كثيرا نحن نثق في امانة المحيطين بنا فنضع فيهم رجائنا مثلا سواق الاتوبيس عندي ثقة في امانته في السواقة وانه سيحافظ على حياتي بدون اي حوادث . ثقة في امانة الام عند رجوعي اجدها محضرة الاكل هكذا ان كنا نحن نثق في اناس ضعاف الا نثق في الله القدير انه امين نحونا.
+ ما معنى ان اكون امين ؟
.....................................................................................................................
+ بما تمتاز امانة الله نحونا؟
1-(مراثي3: 23) ......................................................................................
2-(مز89: 33) .........................................................................................
3-(مز6: 3-5) ..........................................................................................
4-(مز119: 90) .......................................................................................
اختار من الشاهد ما يناسب احتياجاتنا:
1-الله امين انه يغفر لي خطاياي                            (2تس3:3)
2-الله امين ان يثبتني ويحفظني من الشيطان              (1يو1: 9)
3-الله امين انه يرحمني ويقويني                            (مز89: 24)
4-الله امين لانه يحقق كلامه الذي تكلم به                  (اش25: 1)
5-الله امين ان يحقق مقاصده ومشورته                     (1مل8: 20)
  الذي كلها خير لي منذ القديم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...