وعود مطمئنة ( ايات كتابيه ؟)



وعود مطمئنة
Image result for ‫صوره للكتاب المقدس‬‎

+ لاتخف لاني معك لاتتلفت لاني الهك قد ايدتك واعنتك وعضدتك بيمين بري

ع13: لاني انا الرب الهك الممسك بيمينك القائل لك لاتخف انا اعينك                  (اش41: 10)
+ لاتخف لاني فديتك دعوتك باسمك انت لي اذا اجتزت في المياه فانا معك وفي الانهار فلا تغمرك اذا مشيت في النار فلا تلدغ واللهيب لايحرقك لاني انا الرب الهك قدوس اسرائيل مخلصك
ع4: اذ صرت عزيزا في عيني مكرما وانا قد احببتك                                    (اش43: 1) 
+ يعطي المعيي قوة ولعديم القوة يكثر شدة
+ الغلمان يعيون ويتعبون والفتيان يتعثرون تعثرا و (اما) منتظرو الرب فيجددون قوة يرفعون اجنحة كالنسور يركضون ولايتعبون يمشون ولايعيون                                                   (اش40: 29)
+ لاتهتموا بشئ بل في كل شئ بالدعاء والشكر .............. وسلام الله الذي يفوق كل عقل يحفظ قلوبكم في المسيح يسوع                                                                              (في4: 6)
+ والرب السائر امامك هو يكون معك لايهملك ولايتركك                              (تث31: 8)
+ انتظارا انتظرت الرب فمال الي وسمع ضراخي                                      (مز40: 1)
+ لانه تعلق بي انجيه ارفعه لانه عرف اسمي يدعوني فاستجيب له معه انا في الضيق انقذه وامجده من طول الايام اشبعه واريه خلاصي                                                                      (مز91: 14)
+ اما امرتك تشدد وتشجع لاترهب ولاترتعب لان الرب الهك معك حيثما تذهب      (يش 1: 9)
+ الفرس معد ليوم الحرب اما النصرة فمن عند الرب                                  (ام 21: 31)
+ انتظر الرب ليتشدد وليتشجع قلبك وانتظر الرب                                      (مز27: 14)
+ توكل على الرب بكل قلبك وعلى فهمك لاتعتمد                                        (ام3: 5)
+ جعلت الرب امامي في كل حين لانه عن يميني فلا اتزعزع                          (مز16: 8)
+ سلم للرب طريقك واتكل عليه وهو يجري                                              (مز37: 5)
+ انا اسير قدامك والهضاب امهد                                                          ( اش45: 2)
+ ولما سلمنا صرنا نحمل                                                                  (اع27: 15)



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...